Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

باسم عوض الله والشريف حسن / استثنت باسم عوض الله والشريف حسن النيابة الأردنية تقرر الإفراج عن الموقوفين بقضية الأمير حمزة أردن أخبار الجزيرة نت - كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة وأشارت صحيفة الأنباط الأردنية الى ان باسم عوض الله والشريف حسن، قاما بالتوقيع على محاضر التحقيق دون اكراه.

باسم عوض الله والشريف حسن / استثنت باسم عوض الله والشريف حسن النيابة الأردنية تقرر الإفراج عن الموقوفين بقضية الأمير حمزة أردن أخبار الجزيرة نت - كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة وأشارت صحيفة الأنباط الأردنية الى ان باسم عوض الله والشريف حسن، قاما بالتوقيع على محاضر التحقيق دون اكراه.. أنه فيما يتعلق بالمتهمين (#باسم_عوض_الله #والشريف_عبدالرحمن_حسن_بن_زيد)، فلم يتم الإفراج عنهما ارتباطاً باختلاف أدوارهما وتباينها والوقائع المنسوبة إليهما ودرجة التحريض التي تختلف عن بقية المتهمين الذين تم الإفراج عنهم. الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه. وصل المتهمان بقضية الفتنة وزير التخطيط والتعاون الدولي والمالية الأسبق باسم عوض الله، والشريف عبد الرحمن حسن زيد حسين، إلى محكمة أمن الدولة، لحضور ثاني جلسات محاكمة. حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. قرار بإحالة باسم عوض الله والشريف زيد حسين لمحكمة أمن الدولة.

وكانت قواتُ الأمن الأردنية قد اعتقلت الشريف حسن بن زيد، وباسم إبراهيم عوض الله، وآخرين لأسبابٍ أمنية. معنا من عمان الوزير السابق. وكانت محكمة أمن الدولة في الأردن، بدأت أمس الاثنين، أولى جلسات المحاكمة للمتهمين بقضية الفتنة باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. وأضافت اللائحة، بحسب قناة المملكة المحلية، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة. وأضافت لائحة الاتهام أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل.

وكالة الأنباء الأردنية اعتقال شخصيات بينها باسم عوض الله الرئيس السابق للديوان الملكي والشريف حسن بن زيد نمبر١ نيوز Number1news
وكالة الأنباء الأردنية اعتقال شخصيات بينها باسم عوض الله الرئيس السابق للديوان الملكي والشريف حسن بن زيد نمبر١ نيوز Number1news from i1.wp.com
بدأت في الأردن، اليوم الإثنين، محاكمة المتهميْن باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أمام محكمة أمن الدولة في قضية ما يًعرف بـالفتنة. وذكرت تقارير، حسب رويترز، أنه مقرّب من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو من أقرب المستشارين الاقتصاديين، فيما شغل الشريف حسن بن زيد سابقاً منصب مبعوث العاهل الأردني إلى السعودية. كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة وأشارت صحيفة الأنباط الأردنية الى ان باسم عوض الله والشريف حسن، قاما بالتوقيع على محاضر التحقيق دون اكراه. تنطلق اليوم الاثنين في الأردن أولى جلسات محاكمة رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد، والتي تضمنت اتهامات بمناهضة الحكم في البلاد وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر. يشغل عوض الله حالياً منصِب الرئيس التنفيذي لشركة طموح والتي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها. الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه. وانطلقت الجلسة الأولى، التي قررت المحكمة أن تكون سرية، بقراءة لائحة الاتهام على مسامع المتهميْن. باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008.

حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ.

وذكرت تقارير، حسب رويترز، أنه مقرّب من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو من أقرب المستشارين الاقتصاديين، فيما شغل الشريف حسن بن زيد سابقاً منصب مبعوث العاهل الأردني إلى السعودية. و عقدت المحكمة، برئاسة المقدم القاضي العسكري موفق المساعيد، أولى جلساتها الخاصة بقضية الفتنة. .الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد. تابعنا أيضا عبر فيسبوك facebook.com/alwatanvoice. ظهر رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، اليوم الإثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة دخوله محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة. وزكّى الشريف حسن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمساعدتهما في كسب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم، وفقًا لبيان أصدره النائب العام الأسبوع الماضي. ومنع دخول وسائل الاعلام والمحامين غير الموكلين بالدفاع عن المتهمين، الى قاعة. الأمير حمزة انتقل إلى مرحلة التصريح العلني بتوجيه. عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. وظهر الشريف حسن،وهو يرتدي بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة خروجه من محكمة أمن الدولة بعد أولى جلسات المحاكمة أمس. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف حسن آل هاشم المحتجزان على ذمة التحقيقات فيما بات يُعرف بقضية الفتنة. وزكّى الشـريف حسـن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمسـاعدتهما في كسـب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم. وأفادت وكالة الأنباء الأردنية، اليوم، بأن النائب العام لمحكمة أمن الدولة، العميد القاضي العسكري حازم عبدالسلام المجالي، صادق على قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة أمن الدولة في القضية المتعلقة بالمشتكى عليهما كل من باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف.

وظهر الشريف حسن،وهو يرتدي بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة خروجه من محكمة أمن الدولة بعد أولى جلسات المحاكمة أمس. وتضمنت اللائحة أيضًا أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة. كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة بالأمير واستثنى قرار الإفراج رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، وفق بيان النائب. وقال المتهمان عوض الله والشريف، إنهما «غير مذنبين» في التهم الموجه ضدهما، في القضية التي أحدثت جدلاً محلياً واسعاً في البلاد، بعد تسريبات متلاحقة كشفت عن مخطط لإثارة الفتنة والفوضى عبر استغلال أحداث محلية. وأضافت لائحة الاتهام أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل.

الدولة تتسلم ملف قضية باسم عوض الله والشريف حسن و14 آخرين Youtube
الدولة تتسلم ملف قضية باسم عوض الله والشريف حسن و14 آخرين Youtube from i.ytimg.com
رئيس محكمة أمن الدولة الأسبق، فواز البقور، قال إنّ تم اسناد تهمتين لباسم عوض الله، والشريف عبدالرحمن حسن زيد حسين، تهمة تتراوح عقوبتها ما بين 5 إلى 20 سنة، وعقوبة التهمة. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف حسن آل هاشم المحتجزان على ذمة التحقيقات فيما بات يُعرف بقضية الفتنة. وانطلقت الجلسة الأولى، التي قررت المحكمة أن تكون سرية، بقراءة لائحة الاتهام على مسامع المتهميْن. قرار بإحالة باسم عوض الله والشريف زيد حسين لمحكمة أمن الدولة. وتضمنت لائحة الاتهام بحق المشتكى عليهما. وكانت قواتُ الأمن الأردنية قد اعتقلت الشريف حسن بن زيد، وباسم إبراهيم عوض الله، وآخرين لأسبابٍ أمنية. وأضافت اللائحة، بحسب قناة المملكة المحلية، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة. وتضمنت اللائحة أيضًا أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة.

معنا من عمان الوزير السابق.

عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. تنطلق اليوم الاثنين في الأردن أولى جلسات محاكمة رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد، والتي تضمنت اتهامات بمناهضة الحكم في البلاد وتعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر. باسم عوض الله والشريف حسن أمام محكمة أمن الدولة في الأردن. وذكرت تقارير، حسب رويترز، أنه مقرّب من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو من أقرب المستشارين الاقتصاديين، فيما شغل الشريف حسن بن زيد سابقاً منصب مبعوث العاهل الأردني إلى السعودية. وووفقا لوكالة الأنباء الرسمية بترا: كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة وأشارت صحيفة الأنباط الأردنية الى ان باسم عوض الله والشريف حسن، قاما بالتوقيع على محاضر التحقيق دون اكراه. يشغل عوض الله حالياً منصِب الرئيس التنفيذي لشركة طموح والتي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها. بدأت في الأردن، اليوم الإثنين، محاكمة المتهميْن باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أمام محكمة أمن الدولة في قضية ما يًعرف بـالفتنة. باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008. .الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد. وأضافت اللائحة، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة على تكثيف اللقاءات التحريضية مع بعض شرائح المجتمع. كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة بالأمير واستثنى قرار الإفراج رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، وفق بيان النائب. ويحمل عوض الله الجنسية السعودية.

كما أظهر مقطع فيديو رئيس الديوان الملكي السابق إبراهيم عوض الله، المتهم بنفس القضية. .الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد. وأضافت لائحة الاتهام أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل. كواليس وأحداث أولى جلسات محاكمة عوض الله والشريف حسن في قضية الفتنة. ظهر رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، اليوم الإثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة دخوله محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة.

حراك أردني إضبارة عوض الله إلى المحكمة والعجارمة بعد الاستقالة يلمح لـ نضال ضد العبودية القدس العربي
حراك أردني إضبارة عوض الله إلى المحكمة والعجارمة بعد الاستقالة يلمح لـ نضال ضد العبودية القدس العربي from www.alquds.co.uk
وأفادت وكالة الأنباء الأردنية، اليوم، بأن النائب العام لمحكمة أمن الدولة، العميد القاضي العسكري حازم عبدالسلام المجالي، صادق على قرار الظن الصادر عن مدعي عام محكمة أمن الدولة في القضية المتعلقة بالمشتكى عليهما كل من باسم إبراهيم يوسف عوض الله، والشريف. أنه فيما يتعلق بالمتهمين (#باسم_عوض_الله #والشريف_عبدالرحمن_حسن_بن_زيد)، فلم يتم الإفراج عنهما ارتباطاً باختلاف أدوارهما وتباينها والوقائع المنسوبة إليهما ودرجة التحريض التي تختلف عن بقية المتهمين الذين تم الإفراج عنهم. كما أظهر مقطع فيديو رئيس الديوان الملكي السابق إبراهيم عوض الله، المتهم بنفس القضية. وأضافت اللائحة، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة أن عوض الله والشريف حسن شجعا الأمير حمزة على تكثيف اللقاءات التحريضية مع بعض شرائح المجتمع. وقال أحد محاميهما إن الرجلين، عوض الله والشريف حسن. عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. أحالت السلطات الأردنية، الأربعاء، كلا من باسم عوض الله، رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق والشريف حسن آل هاشم المحتجزان على ذمة التحقيقات فيما بات يُعرف بقضية الفتنة. .الديوان الملكي الأسبق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد.

كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة بالأمير واستثنى قرار الإفراج رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، وفق بيان النائب.

حيث أصدر مدعي عام محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاؤ. عاجل.اعترافات باسم عوض الله والشريف حسن في قضية الأمير حمزة#freeprincehamzah. باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008. قرار بإحالة باسم عوض الله والشريف زيد حسين لمحكمة أمن الدولة. وأضافت اللائحة، بحسب قناة المملكة المحلية، أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل الأخير، مبينة. وقال المتهمان عوض الله والشريف، إنهما «غير مذنبين» في التهم الموجه ضدهما، في القضية التي أحدثت جدلاً محلياً واسعاً في البلاد، بعد تسريبات متلاحقة كشفت عن مخطط لإثارة الفتنة والفوضى عبر استغلال أحداث محلية. وأضافت لائحة الاتهام أن لقاءات الأمير حمزة والشريف حسن وعوض الله كانت تتم في منزل. أنه فيما يتعلق بالمتهمين (#باسم_عوض_الله #والشريف_عبدالرحمن_حسن_بن_زيد)، فلم يتم الإفراج عنهما ارتباطاً باختلاف أدوارهما وتباينها والوقائع المنسوبة إليهما ودرجة التحريض التي تختلف عن بقية المتهمين الذين تم الإفراج عنهم. بدأت في الأردن، اليوم الإثنين، محاكمة المتهميْن باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، أمام محكمة أمن الدولة في قضية ما يًعرف بـالفتنة. وذكرت تقارير، حسب رويترز، أنه مقرّب من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وهو من أقرب المستشارين الاقتصاديين، فيما شغل الشريف حسن بن زيد سابقاً منصب مبعوث العاهل الأردني إلى السعودية. ظهر رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله، اليوم الإثنين، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، لحظة دخوله محكمة أمن الدولة في أولى جلسات المحاكمة. وكانت قواتُ الأمن الأردنية قد اعتقلت الشريف حسن بن زيد، وباسم إبراهيم عوض الله، وآخرين لأسبابٍ أمنية. وزكّى الشريف حسن، عوض الله إلى الأمير حمزة؛ لمساعدتهما في كسب التأييد الخارجي لتدعيم موقف الأمير حمزة بالوصول إلى سدة الحكم، وفقًا لبيان أصدره النائب العام الأسبوع الماضي.

كشفت صحيفة أردنية أنّ باسم عوض الله رئيس الديوان الملكي السابق، والشريف حسن اعترفا بالتهم الموجهة إليهما في قضية الفتنة المرتبطة بالأمير واستثنى قرار الإفراج رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله، والشريف حسن بن زيد، وفق بيان النائب باسم عوض الله. ظهر الشريف حسن بن زيد، المتهم في قضية الفتنة في الأردن، بالبدلة الزرقاء الخاصة بالموقوفين، اليوم (الاثنين)، لحظة خروجه من محكمة أمن الدولة بعد أولى جلسات المحاكمة.